منتدى إستكشاف
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الريال و خطايا مورينيو الثلاثة !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
djamel

avatar

المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 09/09/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: الريال و خطايا مورينيو الثلاثة !   الخميس سبتمبر 09, 2010 8:31 am

على الرغم من تصنيفه كواحد من أذكى مدربي كرة القدم في التاريخ ، إلا أن البرتغالي جوزي مورينيو مدرب ريال مدريد سقط وبكل " سذاجة " في 3 خطايا تتمثل في تصريحات لا تصدر إلا عن مدرب هاو !ي

الخطيئة الأولى : " لا أعد ببطولات في موسمي الأول مع الريال "

أدلى مورينيو بهذا التصريح في أولى أيامه بمدريد ، و بالتحديد في أول لقاء تلفزيوني أجرته معه قناة ريال مدريد الرسمية عقب التعاقد معه و قالت صحيفة ماركا في هذا الصدد أن بيريز انزعج كثيرا من هذا التصريح.

كيف لمدرب قادم من " تجربة إيطالية " عامرة بالإنجازات و البطولات التاريخية ، أن يُدلي بتصريح مثل ذلك التصريح الذي من المؤكد و أنه أثر كثيراً على حماسة لاعبيه و أعطاهم مجالاً للتراخي ، فإذا كان المدرب المخضرم بطل الثلاثية قد أعطى لنفسه العذر و أسقط من عقده الذي كلف خزينة الريال ملايين اليوروهات عام بأكمله بتصريح مثل ذلك ! ... فماذا يفعل اللاعبون قليلو الخبرة ؟

الخطيئة الثانية : " أنا مدرب و لست هاري بوتر " !

تصريح لا يصدر من مدرب لفريق من أصحاب المراكز الدُنيا في الليغا ، تحليله ينم عن أن صاحبه رجل يائس ، يتفنن في بث روح التخاذل و اليأس في نفوس لاعبيه ، فإذا كان مورينيو قد أدلى بذلك التصريح رداً على الجماهير التي طالبته بالفوز بالليغا في أول مواسمه .. فليلقى نظرة على كابيلو الذي حقق الليغا في أول مواسمه مع الريال ، فهل كان كابيلو هاري بوتر ؟

الخطيئة الثالثة : " برشلونة فريق متكامل " .. " الريال في حاجة إلى بعض الوقت من أجل التجانس"

واصل مورينيو تصريحاته الانهزامية التي لا تعكس شخصيته المعروفة ، فأعطى لاعبيه راحة سلبية بطريقة غير مباشرة عندما أعفاهم من تحقيق الانتصارات لحين الوصول لذلك التجانس ! ، و لأن أبناء مورينيو مطيعون فقد حققوا له مراده وأهدروا أول نقطتين في الليغا أمام ريال مايوركا ... ولا حرج عليهم ، فإذا كان رب البيت بالدف ضارباً فشيمة أهل البيت الرقص !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الريال و خطايا مورينيو الثلاثة !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستار تايمز 8 :: كرة الجزائرية-
انتقل الى: