منتدى إستكشاف
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميسي و ميليتو في خدمة ماسكيرانو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
djamel

avatar

المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 09/09/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: ميسي و ميليتو في خدمة ماسكيرانو   الخميس سبتمبر 09, 2010 8:55 am

لن يفترق غابي ميليتو و ليو ميسي عن ماسكيرانو أية لحظة و سيقومان بكل ما يلزم لتسهيل اندماجه في المجموعة .


منذ الإعلان عن انضمام ماسكيرانو للبارسا ،كان الجميع متأكد أن انسجامه مع المجموعة سيكون أمر سهل جدا . و لتفادي أي عائق ، يمكنه الاعتماد على صديقيه اللذان يسهران على راحته منذ أل دقيقة له في مدينة برشلونة .


فقد نصحه كل من غابي ميليتو و ليو ميسي بالقدوم للبارسا و كانا معا سعيدين بانضمام مواطنهما إليهما في الفريق . و بالأمس في أول حصة تدريبية بقيادة بيب غوارديولا الذي تمكن أخيرا من تدريب كامل مجموعته ، كان الاثنان مسؤولين عن مواطنهم لاعب الوسط و مهمتهما أن يشعر بنفسه في بيته و لم يتحركا من جانبه .


بعد الأداء الرائع للمنتخب الأرجنتيني أمام نظيره الاسباني و الذي كان فيه الثلاثي " M " هو العمود الفقري للأرجنتينيين ، ، ركب الثلاثة نفس الطائرة نحو مدريد ثم استقلا طائرة أخرى نحو مدينة برشلونة .

حين وصولهم ، ركب اللاعبون السبعة الكتلان للمنتخب الاسباني في سيارتين للنادي ، في حين فضل الأرجنتينيون الثلاثة الذهاب مباشرة على متن نفس السيارة إلى ملعب ايسبورتيفا غامبر .


توجه ماسكيرانو نحو غرفة الملابس حيث كان زملاءه متواجدين ، كان خلف ميسي و ميليتو .


كانت الساعة حينئذ 18،25 و نصف ساعة تقريبا بعد ذلك ، ارتدى القائد الصغير ملابسه الرياضية لكي يبدأ حصة خفيفة لاسترجاع اللياقة هدفها الأساسي التخلص من اثار السفر الطويل و تغير التوقيت .


قسم غوارديولا اللاعبين إلى مجموعتين . ماسكيرانو في المجموعة التي تضم ميسي ، ميليتو ، بيكي ، بوسكيتس ، تشافي ، انييستا ، فيا و بويان . تدرب الجميع لبضعة دقائق في أحد ملاعب ايسبورتيفا سيوتات . و خلال الحصة ، كان " القائد الصغير " مرفقا بميسي و ميليتو الذين لم يكونا يفارقانه .

و خلال حصة الجري ،أيضا لم يفارق ميسي و ميليتو مواطنهما ماسكيرانو رغم ان هذا الاخير في وقت ما التحق ببوسكيتس . و دردش الاثنان بينهما بطريقة ودية .


بعد الحصة التدريبية لليوم ، سيكون بإمكان ماسكرانو قضاء وقت أطول مع زملائه الجدد . حيث أن الحصة التدريبية للأمس أجريت كلها في إطار مجموعتين منفصلتين .
سيبدأ ايضا في التدريب بواسطة الكرة و التعرف أكثر على فلسفة لعب البارسا التي بدون شك شرحها له بالتفصيل صديقيه الذين لا يفترق عنهما ميسي و ميليتو .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميسي و ميليتو في خدمة ماسكيرانو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستار تايمز 8 :: كرة الجزائرية-
انتقل الى: