منتدى إستكشاف
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النكت خير دواء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
afroun



المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 17/05/2011
العمر : 25
الموقع : باتنة

مُساهمةموضوع: النكت خير دواء   الثلاثاء مايو 17, 2011 1:34 pm

مرحبا بالأعضاء الكرام هذه مجموعة بسيطة من النكت أرجو أن تلقى الإهتمام وترسم البسمة على وجوه الجميع :

1. تلقى رجل مكالمة هاتفية من طبيبه الذي قال : لدي أخبار جيدة وأخبار سيئة . رد الرجل : حسنا أعطني الأخبار الجيدة أولا . قال الطبيب : لديك 24 ساعة فقط لتعيش . رد الرجل متفاجأ : يا آلهي ! إن كانت هذه هي الأخبار الجيدة إذن ما الأخبار السيئة ؟ رد الطبيب : نسيت أن أتصل بك بالأمس .

2. مهندس كان يتمشى في أحد الأماكن العامه عندما مر بضفدع تحدث إليه قائلا : إذا قبلتني سأتحول إلى أميرة جميلة . فألتقط الرجل الضفدع ووضعه في جيب سترته تحدث الضفدع مجددا وقال : إذا قبلتني وأعدتني إلى هيئة الأميرة الجميلة سأصبح صديقتك . أخرج الرجل الضفدع من جيبه وأبتسم له ثم اعاده مجددا إلى الجيب فقال الضفدع مجددا : إذا قبلتني وحولتني إلى أميرة سأصبح زوجتك . مرة أخرى أخرج الرجل الضفدع من الجيب وابتسم في وجهه ثم أعاده ثانية إلى مكانه وأخيرا قال الضفدع : ما الأمر أنا أميرة جميلة لماذا لا تريد أن تقبلني ؟ رد الرجل بقوله : أسمع أنا مهندس مشغول ليس لدي وقت لصديقة أو لزوجة . واستطرد قائلا بإبتسامة عريضه : لكن ضفدع متكلم هذا مذهل.

3. في السنة الأولى من الزواج يتحدث الرجل وتنصط المرأة , في السنة الثانية من الزواج تتحدث المرأة وينصط الرجل , في السنة الثالثة كلاهما يتحدث والجيران ينصطون .

4. ثلاثة مطاعم في مبنى واحد في يوم من الأيام وضع إحداها لافتة تقول : أفضل مطعم في المدينة . في اليوم التالي أكبر مطعم في المبنى وضع لافتة ضخمة كتب عليها : أفضل مطعم في العالم . في اليوم الثالث اصغر مطعم بينهما وضع لافتة صغيرة تقول : أفضل مطعم في هذا المبنى .

5. مر رجل بمحل في أحد نواصي الشوارع فرأى كلبا صغيرا وديعا يقف إلى جانبه فسأل صاحب المحل قائلا : هل يعض كلبك ؟ فرد صاحب المحل مباشرة : لا كلبي لا يعض . فحاول الرجل مداعبة الكلب وذلك بلمس راسه فتلقى عضة قوية جعلته يتألم بشدة وهو يلتفت إلى صاحب المحل قائلا :لقد قلت بأن كلبك لا يعض . رد صاحب المحل : هذا ليس كلبي .

6. إثنان يتحدثان إلى بعضهما قال الأول : لدي ابن رائع . سأله الثاني : هل يدخن ؟ الأول : لا . الثاني : هل يشرب الخمر ؟ الأول : لا . الثاني : هل يأتي إلى البيت متأخرا في الليل ؟ الأول : لا . الثاني : أعتقد بأنه لديك فعلا أروع ابن على الإطلاق . كم عمره ؟ الأول : سيبلغ شهره السادس الأربعاء القادم.

7. معلم يتحدث مع تلميذه في حجرة الصف قائلا له : هل يساعدك والدك في حل الواجبات المنزلية ؟ اجاب الطالب : لا بل يقوم بها جميعا لوحده .
lol! lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النكت خير دواء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستار تايمز 8 :: الفئة الأولى :: النكت-
انتقل الى: